تصدرت فضيحة "العرائش" حديث الرأي العام المغربي خلال الساعات الماضية، على الرغم من الأوضاع السيئة التي تعيشها البلاد جراء الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضية وخلف آلاف الضحايا والمصابين ناهيك عن الأضرار المادية.

فضيحة العرائش شهدت تداول مكثف لسيدة متزوجة خانت زوجها مع سائح إفريقي يعمل في بيع الجواهر، بحسب وسائل إعلام مغربية.

فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بفيديوهات جنسية فاضحة لزوجة مع عشيقها في أوضاع مخلة.

محمد بلمهيدي، رئيس المركز المغربي للحماية من الابتزاز الإلكتروني، كشف تفاصيل الفضيحة، والمتمثلة بقيام رجل إفريقي بتسجيل فيديو لسيدة متزوجة بالعرائش ونشره على موقع إباحي عالمي.

وأوضح بلميهيدي، في توضيح على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن الزوج اكتشف فيديوهات لزوجته وهي في وضعيات جنسية مشينة تمارس الجنس مع إفريقي من دول جنوب الصحراء.

وأكد المتحدث نفسه، أن الزوج صرح بكون زوجته اعترفت بالعلاقة الجنسية التي قامت بها، مع إفريقي مهنته بيع منتجات إفريقية بما فيها المجوهرات.

الزوج تقدم بشكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش موضوعها الخيانة الزوجية وقدم مجموعة من المقاطع السمعية البصرية التي تؤكد جريمة الخيانة الزوجية حسب تصريحه.

وسبق للمركز المغربي للحماية من الابتزاز الإلكتروني أن نبه النساء المغربيات لتوخي الحذر والحيطة، حيث يعمد بعض مرضى النفوس إلى توثيق اللحظات الحميمية التي تجمعهم مع العشيقات قصد استعمالها مستقبلا في ابتزازهن أو بيعها للمواقع الإباحية الجنسية العالمية التي تجني من وراءها الملايير.

المصدر : وكالات