كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، عن كواليس تمديد عقده لمدة موسم مع الملكي واستمراره رغم وجود الكثير من العروض الخارجية.

وكانت ترغب أندية الدوري السعودي في ضم الكرواتي البالغ من العمر 37 عامًا، لكن مودريتش وقع على عقد جديد مع بطل كأس ملك إسبانيا.

وأجرى مودريتش حوارًا مع صحيفة "Sportske Novosti" الكرواتية، وقال: "لم تكن هناك أي خلافات مع ريال مدريد حول العقد الجديد، لقد أخبروني برغبتهم في استمراري في الربيع ولم تستغرق المفاوضات سوى وقت قليل، لأن رغبتي كانت البقاء".

وأضاف: "علاقتي غير عادية بالنادي، لذلك استمريت في ريال مدريد لمدة 12 عامًا وكان شرطي الوحيد هو أن يعاملني المدرب كلاعب متنافس مع زملائي للمشاركة في المباريات".

وتابع: "لا أريد البقاء في النادي بناءً على أدائي في السنوات الماضية، هذا ما كنت أتمناه أن تكون المنافسة من البداية لجميع اللاعبين، كما كان الحال دائمًا منذ اليوم الأول".

وعن عدم مشاركته في المباريات الأولى في الموسم: "لا أحد يشعر بالسعادة من على مقاعد البدلاء، وجدت هذا الشعور غريبًا ولكن المدرب له أسبابه الخاصة ولن أستسلم أمام هذا".

وواصل تصريحاته: "لقد تحدثت بالفعل مع المدرب حول الأمر، لأن علاقتي جيدة معه، سواء في الفترة الأولى له أو الفترة الحالية، لست قلقًا وأتدرب بجد من أجل استعادة مكاني لأنني أعلم أن هناك منافسة قوية مع زملائي خاصة الشباب".

واستمر: "لدي الرغبة كذلك في مساعدة هؤلاء اللاعبين الشباب من أجل التطور للمستقبل تدريجيًا، لأن هذا ما يبحث ريال مدريد عنه، وأنا سعيد للغاية من أجل هؤلاء اللاعبين مثل فينيسيوس أو رودريجو اللذين طلبا النصيحة".

وعن مستقبله مع ريال مدريد: "سنرى كيف ستسير الأيام المقبلة حتى نهاية العام، أرى أنني قادر على المشاركة، المدرب يتفق في هذا الأمر، لكن مصلحة الفريق هي الأهم، وإذا اتضح أنني لم أعد مهمًا سأفكر في مستقبلي".

وشدد: "لم أبق في ريال مدريد من أجل البقاء، أريد الاستمتاع بلعب الكرة مع الفريق وهذا هو هدفي منذ اليوم الأول".

وعن عروض الدوري السعودي: "كانت هناك عروض من قبل، لكن أولويتي منذ عام 2012 هي ريال مدريد واللعب في صفوف الفريق".

ورحيل بنزيما: "بالطبع أفتقده، لأننا كنا معًا لمدة 11 عامًا، أشعر بنفس الحنين كما هو الحال مع رحيل زملائي القدامى عن الفريق مثل سيرجيو راموس، مارسيلو، كريستيانو رونالدو وآخرين، لأننا كنا معًا لفترات طويلة، فزنا كثيرًا وفرحنا ولدينا علاقات مميزة".

وعما إذا كانت نهاية مسيرته قد اقتربت مع توني كروس: "نحن لا نستسلم، رغم أننا ندرك أن نهاية قصتنا قريبة، هذا طبيعي".

وأتم: "صحيح أن توني كروس أصغر مني بأربع سنوات، لكن لديه وجهة نظر مختلفة عن مدة مسيرته الكروية، على أي حال، توني شخص عظيم، وليس مجرد لاعب من طراز عالمي في الملعب، سعيد لأننا نستمتع بنهاية مسيرتنا الكروية معًا".

المصدر : وكالات