تقام اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية على مختلف الملاعب، في لقاءات ومنافسات مثيرة يترقب لها الكثيرين.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الهند والعراق الودية، في تمام الساعة الـ1:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

2. مباراة كينيا وقطر الودية، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت HD بتعليق عامر الخوذيري.

3. مباراة روسيا ومصر- أوليمبي الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق أمير محروس.

4. مباراة الكويت والبحرين الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

5. مباراة إيرلندا وفرنسا ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

6. مباراة اليونان وهولندا ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي.

7. مباراة جزر فاروه وبولندا ضمن تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 3 بتعليق عامر الخوذيري.

8. مباراة تنزانيا والجزائر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق حفيظ دراجي.

9. مباراة بتسوانا وتونس ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : الوطنية