حملة هجوم وانتقادات لاذعة تعرضت لها الإعلامية منى الشاذلي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار حوار ملفق بينها وبين الفنانة إنعام سالوسة، يزعم أنها سألتها فيه عن ديانتها، محتجة بأن الجمهور هو الذي يسأل.

وانتشر الحوار المزعوم على حسابات عدة بمواقع التواصل الاجتماعي متبعوها بهجوم قاس على الإعلامية الشهيرة، ما دفع الفنانة القديرة إنعام سالوسة للدفاع عنها وتكذيب الحوار وأن ما كتب فيه لا صحة له على الإطلاق، وأكدت أن منى الشاذلي لم تستضفها في برنامج ولم يسبق لها الحوار معها وأن ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مختلق، وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "قرأت على فيسبوك أن هناك حوار دار بيني وبين الإعلامية الجميلة منى الشاذلي، وهذا غير صحيح، أنا لم يسعدني الحظ بلقائها وإقامة حوار معها وكل ما قيل مختلق لا صحة له وشكراً.

وردت منى الشاذلي على منشور إنعام سالوسة حيث وجهت لها الشكر لدفاعها عنها وتكذيبها الأنباء المنتشرة، وأكدت أن ما نشر على صفحات السوشيال ميديا خبر يسيء لها مهنيا وفكريًّا.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": شكراً جزيلاً للفنانة العظيمة والإنسانة الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها، القديرة إنعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسيء لي مهنيا وفكريا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح ان الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق، كل الشكر، والتقدير لها.. وأيضًا كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته".

المصدر : وكالات