تقام اليوم السبت 02/09/2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة توتنهام وبيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق نوفل باشي.

2. مباراة نوتينغهام فورست وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق حفيظ دراجي.

3. مباراة فولهام ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خالد الحدي.

4. مباراة خيتافي وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

5. مباراة نجم المتلوي والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 1 .

6. مباراة الدحيل والعربي ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق أحمد الطيب.

7. مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق أحمد فؤاد.

8. مباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

9. مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حسن العيدروس.

10. مباراة الوكرة والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق خليل البلوشي.

11. مباراة الأهلي السعودي والفتح ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق رؤوف خليف.

12. مباراة الخليج والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق مشاري القرني.

13. مباراة النصر والحزم ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق عبدالله الغامدي.

14. مباراة لاتسيو ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

15. مباراة لانس وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق محمد المبروكي.

المصدر : الوطنية