تشهد الملاعب الكروية، اليوم الأحد 27 أغسطس 2023، عدد من مباريات كرة القدم المثيرة، التي يترقب لها الكثيرين حول العالم من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

2. مباراة برشلونة وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي.

3. مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناةbeIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

4. مباراة أوجسبورج وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي.

5. مباراة بولونيا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

6. مباراة أوساسونا وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد عبده.

7. مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

8. مباراة ليون ونيس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق محمد بركات.

9. مباراة ساسولو ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

10. مباراة ريال بيتيس وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد فؤاد.

المصدر : الوطنية