رفض النجم البلجيكي المخضرم إدين هازارد عروض 6 أندية في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما انتهت رحلته بشكل رسمي مع ريال مدريد الإسباني، الذي فشل فيه صانع الألعاب في تقديم الإضافة المرجوة منه، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أمس الجمعة، فإنّ هازارد قضى وقته خلال الفترة الماضية في المملكة المتحدة، بعدما شاهد المواجهة التي جمعت بين ناديه السابق تشلسي وليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأوضحت أنّ هازارد رفض عروض 6 أندية، فيما ترغب بعض الأندية السعودية بحسم صفقته خلال الفترة المقبلة، لكن النجم البلجيكي يريد خوض تجربة احترافية في الدوري الأميركي لكرة القدم، الذي أصبحت الجماهير الرياضية تتابعه بسبب وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي.

وأردفت بأنّ هازارد تلقى خلال الأيام الماضية عرضاً من نادي فانكوفر وايت كابس الذي يلعب في الدوري الأميركي، ويدرسه حالياً، لأنّ البلجيكي يرغب بالابتعاد عن الضغوط، وهو نفس ما فعله ميسي، الذي رفض العودة إلى برشلونة الإسباني، ووافق على الرحيل إلى إنتر ميامي.

واختتمت بالإشارة إلى أنّ هناك عدداً من الأندية البرازيلية التي ترغب بضم هازارد إلى صفوفها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أنّ رغبة البلجيكي واضحة، وهي اللعب في منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم.

المصدر : وكالات