تقام اليوم السبت الموافق 26 أغسطس 2023، العديد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية، على مختلف الملاعب، ضمن منافسات مثيرة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة توتنهام وبورنموث ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق أحمد البلوشي.

2. مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات.

3. مباراة فولهام وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة نوتينغهام فورست ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عامر الخوذيري.

5. مباراة الأهلي القطري والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق خالد الحدي.

6. مباراة تورينو وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

7. مباراة روما وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 2 بتعليق محمد حسين.

8. مباراة لانس وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

9. مباراة جيرونا واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عادل خلو.

المصدر : الوطنية