لا تزال تتصدر "التيك توكر" العراقية المشهورة، فاطمة الخالدي الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات جوجل، بعد تداول فيديو فاضح لها.

فقد عاشت الخالدي لحظات من الإرتباك والتوتر، داخل أحد المتنزهات العامة في العراق، بعد تجمهر عدد كبير من الشبان العراقيين حولها ومحاولة التحرش بها.

ووثق مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لحظة تجمهر الشبان حول فاطمة الخالدي، وهي برفقة شاب لم يكشف عن هويته، يحاول سحبها من المكان، والمغادرة بكل سريع.

وبمجرد تعرف أحد الشباب على شخصية الخالدي، في المنتزه أخرج جواله وبدأ بتصويرها، بالإضافة إلى ملاحقتها من قبل عدد كبير من الشباب ومحاولة التحرش بها.

هذا الحادث جاء بعد انتشار مقطع فيديو جنسي تم تسريبه للمؤثرة العراقية فاطمة الخالدي، مما أثار ضجة كبيرة بمجرد التأكد من هويتها وأنها كانت عارية تماماً في الفيديو.

وقامت فاطمة الخالدي بالاعتراف بأنها هي في الفيديو وأن صديقتها هي من قامت بتسريبه، وطلبت من التواصل الاجتماعي ومن الجمهور وقف تداول هذا المقطع.

ومنذ انتشار هذا المقطع الفاضح، أصبح اسم فاطمة الخالدي محط اهتمام وبحث كبير على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي في العراق، مما أثر بشكل كبير على سمعتها.

وتعتذر "الوطنية نت" عن نشر الفيديو المخالف للسياسة التحريرية نظراً لاحتوائه على مشاهد لا أخلاقية، وتكتفي بنشر تفاصيل الحدث.

المصدر : وكالات