تصدرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال الساعات الماضية، حديث السوشيل ميديا عقب تداول خبرا يفيد بتعرضها للاعتداء مما دفع إلى نقلها إلى المستشفى.

وتداولت العديد من المواقع الإخبارية المختصة في أخبار النجوم خبر نقل نادين نسيب نجيم إلى المستشفى بعد إصابتها بحالة من الذعر والخوف، عقب تعرّضها لمحاولة اعتداء في منطقة فاريا أمام الشاليه الخاص بها.

وبعد ساعات من نشر الخبر، سارعت النجمة اللبنانية إلى الرد على ما شاع حولها من أنباء عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

ونشرت نادين نجيم عبر خاصية القصص المصوّرة “ستوري” التقرير المزعوم وعلقت عليه بالقول: “حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا فيي، أنا منيحة والله ما في شي، ما بعرف مين ورا هيك خبر، وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمدلله مع أولادي عم بتعشّى ورواق”.

وكانت نادين نجيم قد تعرضت قبل هذه الإشاعة بأيام إلى شائعة استدعائها للتحقيق في المحكمة كمتهمة وذلك من قبل حساب “شربليتا” الذي يديره شربل الأسمر الداعم الأول لطليق نجيم هادي الأسمر.

وهاجمت نادين نجيم المنصة التي نشرت التقرير المزعوم حولها وصاحبها شربل الأسمر، حيث قالت في تعليق لها: “بس للتوضيح: أنا مدعيي على طليقي ومن كم أسبوع نزل على المحكمة بس ما حدا عرف لأنو أنا ما بحكي لحدا أسراري، مبارح نزلت أنا لأنو مدعيي عليه وفي عنا كان جلسة المفروض سرّية وبكل احترام اتكتمت عن الموضوع بس متل العادي شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر نشر خبر كاذب وقلب الحقيقة وصرت أنا المدّعى عليها”.

وتابعت: “أنا مدعية عليه بكذا قصة وممنوع حدا يكذّب لأنو ما رح أسكت بقى عن حقي مين ما كان يكون. 4 سنين عم اتعذب وساكتة بس توصل القصة لقلب الوقائع؟؟ لاء لحد هون وبس ما رح أسكت أبداً عن كرامتي وكرامة ولادي”.

يشار إلى أن نادين نجيم أعلنت عام 2019 انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هادي الأسمر بعد زواج دام نحو 9 سنوات وأثمر ولدين هما هيفن في عام 2013 وجيوفاني في عام 2014.

وأعلنت نادين نجيم في شهر سبتمبر الماضي خطوبتها إلى صديقها المقرب ورجل الأعمال ناريغ ناربيكيان والمقرر أن تعلن عن موعد زواجها خلال الأيام المقبلة.

المصدر : وكالات