عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد اليوم الإثنين 14 أغسطس 2023، مع عدد من المباريات المثيرة على مختلف الملاعب العربية والدولية، لمختلف دوريات العالم.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الهلال وأبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق عبدالله الحربي.

2. مباراة الإتحاد والرائد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق حماد العنزي.

3. مباراة النصر والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق مشاري القرني.

4. مباراة الأخدود والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق بلال علام.

5. مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق أحمد البلوشي.

6. مباراة غرناطة واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات.
 

المصدر : الوطنية