عدد من المباريات المثيرة تقام اليوم السبت 12 أغسطس 2023، مع انطلاق مختلف الدوريات العربية والأوروبية.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة نوتينغهام فورست وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

2. مباراة بوروسيا دورتموند وشوت مينز ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 2 بتعليق عبدالله السعدي.

3. مباراة النصر والهلال ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق رؤوف خليف.

4. مباراة النجم الرياضي الساحلي وميلان الودية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة التاسعة.

5. مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق محمد بركات.

6. مباراة أتلانتا ويوفنتوس الودية، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر.

7. مباراة غلطة سراي وقيصري سبور ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق مضر اليوسف.

8. مباراة لايبزيغ وبايرن ميونخ ضمن كأس السوبر الألماني، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي.

9. مباراة لوريان وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

10. مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : الوطنية