حالة من الغضب في العراق بعد تسريب فيديو يظهر قيام الدكتور حسين الساهر بإجراء عملية تجميل لأحدى النساء بمنطقة حساسة من جسدها.

الدكتور حسين الساهر قام ببث مباشر له أثنا ما كان يقوم بعملية تجميله لأحدى السيدات، وكان السبب في ذلك في الترويج لعملياته التجملية الناجحة، إلا انه وفي حقيقة الأمر اثأر بهذا الفيديو حالة كبيرة من الغضب في المجتمع، العراقي وسط مطالبات بضرورة معاقبته على ذلك الفعل الغير مقبول حسبما تم وصفه من النشطاء في العراق.

ويظهر المقطع الذي بثه الدكتور حسين الساهر مباشرة على الإنترنت، عملية تجميلية يجريها على جسد امرأة، ويظهر في المقطع الدكتور وهو يتحدث مع المريضة بينما يجري العملية، ولا يبدو أن الأخيرة تعرف أن العملية كانت تعرض للبث المباشر.

وكشف عنه الإعلامي العراقي الشهير قحطان عدنان عبر قناته بـيوتيوب، من خلال تسليط الضوء على الحدث، داعياً الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات الازمة للحد من انتشار هكذا أفعال.

 

ويعد الدكتور حسين الساهر واحدًا من أشهر الأطباء في مجال التجميل في الوطن العربي، وهو متخصص في إجراء عمليات التجميل للنساء.

ومن خلال مسيرته العملية المهنية، حقق الدكتور الساهر العديد من الانجازات المهمة ونال شهرة واسعة في العراق ودول الوطن العربي بشكل عام.

يحمل الدكتور حسين الساهر الجنسية العراقية، ولد في مدينة الناصرية في العراق عام 1975، وحصل على شهادة البكالوريوس من كلية الطب جامعة بغداد في العراق، ثم حصل على شهادة الماجستير في الجراحة التجميلية من احدى الجامعات العربية.

المصدر : وكالات