تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم الإثنين، ملف نتائج الثانوية العامة 2023، والذي يحتوي على أسماء الناجحين في الامتحانات في جمهورية مصر العربية .

 

 

يمكنكم تحميل ملف كشوفات نتائج الثانوية العامة بالأسماء 2023 مصر مباشرة من خلال (الرابط التالي) أو من خلال (الرابط التالي).

 

 

 

بدورها، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من داخل الكنترول، عبر موقع إلكتروني، مؤكدا أنه لا صحة لما ينتشر عبر جروبات واتس آب من نشر تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023.

وحذر المصدر، طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بعدم الانسياق وراء تلك المواقع لكونها تثير فقط البلبلة للرأي العام، كما حذر من الانسياق خلف منشورات تدعي إمكانية تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات.

واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2023/2022، وكانت نسبة النجاح لهذا العام 78.8%.

كما هنأ الدكتور رضا حجازي أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق في دراستهم الجامعية.

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو خلال المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويتم ظهور نتيجة الثانوية العامة في مصر على موقع وزارة التربية والتعليم وعدد من المواقع التعليمية الأخرى، وهي كالتالي:-

روابط اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

بوابة الثانوية العامة

https://thanwya.emis.gov.eg/

موقع اليوم السابع

http://www.youm7.com/

موقع نتائج الامتحانات

https://www.nataeeg.com/2023/07/natga.thanwy.html

موقع وزارة التربيه والتعليم

http://www.moe.gov.eg/

موقع فيتو

http://www.vetogate.com/

موقع الدستور

https://www.dostor.org/

موقع نتائج الامتحانات

https://www.nataeeg.com/

بوابة الثانوية العامة

https://thanwya.emis.gov.eg/

موقع جريدة الوطن

https://www.elwatannews.com/

موقع بوابة الاهرام

https://gate.ahram.org.eg/

موقع نتيجة ثانوي

https://www.nataeeg.com/2023/07/natga.thanwy.html

المصدر : وكالات