عدد من المباريات الودية والدورية تقام اليوم الأحد 30 يوليو 2023، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يترقب لها الكثيرين حول العالم.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة مانشستر سيتي واتليتكو مدريد الودية، في تمام الساعة الـ2:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عصام عبده.

2. مباراة أهلي طرابلس والوداد الرياضي ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق راشد الدوسري.

3. مباراة الترجي التونسي والشرطة ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق جعفر الصليح.

4. مباراة الداخلية والأهلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق محمد البوشي.

5. مباراة السد القطري والهلال ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق رؤوف خليف.

6. مباراة فولهام وتشيلسي الودية، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عادل خلو.

7. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق نور الدين آيت علي.

8. مباراة ليستر سيتي وليفربول الودية، في تمام الساعة الـ12:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق حازم عبدالسلام.
 

المصدر : الوطنية