كشف الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق كرة القدم لنادي برشلونة الإسباني، عن موعد اعتزاله وتعليق حذائه بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.

لاعب بايرن ميونخ الألماني والذي حقق كل البطولات الممكنة مع العملاق البافاري، انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي، وتوّج ببطولتي الدوري الإسباني والسوبر المحلي.

وفي تصريحاته لصحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، قال ليفاندوفسكي: "لا أعرف كم عدد السنوات التي سألعبها، ربما تكون سنتين أو ثلاث أو ربما أكثر بقليل، كل ذلك يعتمد على حالتي البدنية".

وأضاف: "أرى أنني ما زلت في القمة، من منظور كرة القدم قبل أي شيء، لكنني في الوقت ذاته بدأت التخطيط لحياتي بعد الاعتزال، سأفعل ما يجعلني سعيدًا، ولكن لا يمكنني قول أي شيء الآن".

وعن حمل شارة القيادة في برشلونة: "ليس في ذهني هذا الأمر، لقد كنت هنا منذ عام واحد فقط، وأحترم أولئك الذين كانوا هنا لفترة أطول، الفريق يأتي أولًا قبل أي شيء".

وأشار: "نعلم وضعنا الاقتصادي الصعب، ولكن لا يزال برشلونة في وضع جيد رياضيًا، ونعود إلى المسار الصحيح، ونمتلك أفضل اللاعبين، دائمًا سيبقى برشلونة هو الوجهة للعديد من اللاعبين حول العالم".

واختتم: "أشعر وأنني في برشلونة منذ سنوات، أحب الحياة في هذا النادي والمدينة، أسفي الوحيد هو أن الموسم الماضي خرجنا مبكرًا من دوري الأبطال، والحظ لم يحالفنا بسبب الإصابات في خط الدفاع تحديدًا".

المصدر : وكالات