استضافت الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" عبر قناة ألفا المنتج أحمد الزواوي، الذي اعترف بأنه المتسبب في متاعب الفنانة فيفي عبد الأخيرة، بعد لجوئه لأساليب خارقة للمألوف.

وتعهد أحد المتصلين بالبرنامج بعلاج فيفي عبده وتخليصها من "العمل" الذي تعاني بسببه، منتقدا لجوء المنتج لهذه الطرق بعيدا عن الأساليب القانونية للحصول على مستحقاته منها.

أوضح المتصل أنه معالج بالقرآن مضيفا: "أنا من الموعودين، وعندي القدرة على فك الأعمال، وأنا مش مؤذي، وفيفي عبده هتتصل بك بعد ما تخف".

وتابع: "بقدرة ربنا هخلص فيفي عبده من المشكلة، وبكرا هتمشي على رجلها".

 

 

وتمسك المنتج أحمد الزواوي باعترافه بأنه المتسبب في متاعب الفنانة فيفي عبده الأخيرة، وأنه قام بذلك لعدم قدرته على الحصول على مبلغ مالي كبير تدين له به.

وقال أحمد الزواوي خلال لقائه في البرنامج: "والله العظيم أنا سبب اللي فيفي عبده فيه، ولا أخشى في الله لومة لائم، ولا أخاف من حد نهائي لا بشر ولا غير بشر، إلا ربنا فقط".

وأضاف: "ربنا قال وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون، وأنا طلبت حقي بالقانون والأصول، وبعدها آذيتها زي ما آذتني، ولو طولتها هموتها".

وتابع: "لو افترضنا أن النص مليون جنيه بتوعي في 2017 كانوا كل ما أملك وتحويشة العمر، يبقى مش ضيعت مستقبلي، في ناس بتقتل وأنا مقتلتش، أنا بتعامل بالقانون الآلهي الجزاء من جنس العمل، وعجزتها زي ما عجزتني".

وكان أحمد الزواوي فجر مفاجأة باعترافه باللجوء لعلم الفلك، وما أطلق عليه تسمية "خادم"، للحصول على مستحقات مالية من الفنانة فيفي عبده، رفضت تسليمها له منذ عام 2017.

وقال أحمد الزواوي في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "في طرق في إيدينا بنستغلها في حالة لما يكون لنا حق عند حد ومش عارفين نحصل عليه بالقانون ولا بالأصول".

يأتي ذلك بعد استغاثة الفنانة فيفي عبد مؤخرا من أنها تعاني من "عمل"، تسبب لها في أزمات صحية متتابعة.

وقالت فيفي عبده في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "لأول مرة أطلع لجمهوري وأقول ارحموني، الحسد زاد عن حده معايا وتعبت، ومش عايزة أضعف وأطلع أقول لهم أنا محسودة، أنا دايما واقفة زي الأسد".

وتابعت: "أكيد مليون في المية معمول لي عمل علشان متحركش من السرير، ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة".

يشار إلى أن فيفي عبده عرض لها في رمضان 2022 مسلسل "شغل في العالي"، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

المصدر : وكالات