نجح فريق الأهلي المصري في حصد لقب الدوري الممتاز للموسم الجاري بعد غياب موسمين، لصالح الغريم التقليدي فريق الزمالك.

ووصل فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى النقطة 75 قبل انطلاق مباراة اليوم، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد  59 نقطة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويلتقي مساء اليوم الخميس، كل من نادي الأهلي والزمالك، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

المباراة المقامة على استاد القاهرة الدولى، في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق مدحت شلبي .

حيث يتسأل مشجعو القلعة الحمراء عن عدد مرات فوز الأهلي على الزمالك، إذ التقى الأهلي مع نظيره الزمالك، في منافسات الدوري الممتاز للمرة 125 مباراة.

وجاء عدد مرات فوز الأهلي على الزمالك بـ 48 مباراة، وانتصر الزمالك في 27 مرة، وانتهت التعادل في 50 مواجهة، خلال 125 مواجهة بالدوري الممتاز.

ونجح لاعبو الأهلي في تسجيل 159 هدفًا في شباك الزمالك، فيما استطاع فريق الزمالك أن يسجل 112 هدفًا بشباك الأهلي خلال مواجهات الدوري.

ونجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بفارق 5 أهداف في مباراتين، إذ استطاع الأهلي أن يحسم مواجهتين على حساب الزمالك بنتيجة 5-0، ومرة وحيدة بنتيجة 6-1.

وتعد نتيجة الفوز بفارق هدف وحيد هي الأكثر تحقيقًا بين الفريقين، إذ استطاع الأهلي الفوز على الزمالك بفارق هدف وحيد في 44 مباراة، بينما فاز الزمالك على الأهلي بفارق هدف وحيد في 36 مباراة

المصدر : وكالات