حددت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، موعد تسليم فريق النادي الأهلي، درع الدوري بعد حسم المارد الأحمر التتويج به.

وفجرت رابطة الأندية مفاجأة، إذ أعلنت تسليم درع الدوري للفريق عقب مباراة حرس الحدود، وليس مباراة الزمالك المقبلة بالرغم من حسم البطولة مسبقًا.

وكان الأهلي قد نجح في حسم بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، مساء الإثنين بعد تعثر منافسه بيراميدز بهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا.

وأشارت رابطة الأندية إلى أن تحديد مباراة حرس الحدود المقرر لها يوم التاسع عشر من الشهر الجاري موعدًا لتسليم الدرع، جاء بناءً على اتفاق مع إدارة النادي الأهلي.

بيان رابطة الأندية بشأن تسليم درع الدوري

قررت رابطة الأندية المحترفة تسليم درع الدوري إلى فريق الأهلي الحائز على البطولة، وذلك عقب أحداث مباراته مع حرس الحدود المقرر إقامتها يوم 19-7-2023 باستاد القاهرة الدولي.

جاء هذا القرار في ضوء الاتصالات التي أجراها النائب أحمد دياب رئيس الرابطة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتنسيق حول الموعد المناسب لاستلام الدرع وآثر الكابتن محمود الخطيب الاستناد إلى رؤية الجهاز الفني أولًا في هذا الشأن والذي طلب استلام الدرع في الموعد المشار إليه.

المصدر : وكالات