تصدر الفنان أحمد رافع التريند خلال الساعات الماضية بعد تسريب فيديو فاضح له خلال محادثة جنسية مع فتاة تدعى "مريومة".

وهاجم أحمد رافع، خلال حديثه بطريقة مخلّة للآداب وخادشة للحياء مع إحدى عشيقاته التي خاطبها باسم “مريومة”، زميله الممثل  أيمن رضا الذي قبّل يده طالبا منه السماح بعد شتمه في بث مباشر.

وقال أحمد رافع مهاجما زميله:”حبيبي أيمن رضا كتير وسخ وكثير تافه ومحدا بيحبو حشاش وسخ شطافة بناية ما بيوفرها عرفي كيف روحي بالنسبة الي مزح معي مزحة غليظة بمسلسل هوى بحري لما مزح معي انا دفشني عالمي قدام هاني الروماني الله يرحمو أيمن زيدان قلو دفشوا لأبو محمد ركدت وراه أنا بدي قوصو ركدت عالسيارة جبت سلاح وركدت وراه بدي قوصو مو كندرتي صار كلا مليانة مي اي ما عدت أقدر ألحقو أنا ضل يومين هربان ما يجي عالتصوير… وفعلا كنت بدي قوصوا كـ. أ.. على اخت أحسن عراقي طلع ولسا بيطلع اي وهو بيعرف”

ولفت أحمد رافع أن “اليوتيوبر يمان نجار استغل الفرصة واتصل فيه وعمل فيه مقلب قام صار يخبص اجى صار بدو يبوس ايدي جايبو ابني نور وجاية قلي بابا عمو أبو همام بدو يعتذر منك وهو غلط بحقك وهو كذا كذا قلتلو واحد واطي هاد قلتلو انت واطي أيمن رضا قلي حقك حقك على راسي مستعد اعتذر قعدنا بمطعم المنشية وقال أنا بعتذر وأنا اعتذارو ما قبلتو لأنو تافه متلو”.

وهاجم الفنان الشعب العراقي واللبناني، خلال مقطع الفيديو المسرب له، والذي تعتذ "الوطنية نت" عن نشره نظراً لمخالفته للسياسة التحريرية ولاحتوائه على كلمات لا أخلاقية.

فيديو فضيحة الممثل أحمد رافع +18 تداول بشكل مكثف عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، وأثار استياء المتابعين و الجمهور و الجميع بانتظار تكذيب أو تبرير لهذا الفيديو الفاضح.

وعقب انتشار التسجيلات الفاضحة، سارع أحمد رافع للرد عليه ونفي صحة هذا الفيديو.وقال أحمد رافع إن الفيديو مفبرك بالذكاء الاصطناعي من أحد المعارضين في ألمانيا، ومن ثم هدده بدفع مبالغ مالية مقابل عدم نشره .

وأضاف في تصريح لقناة “كيو ميديا” الإعلامية أنه رفض دفع ألاف الدولارات للشخص المبتز، مما اضطر الأخير لبيعه لقنوات معارضة من أجل حصد الترند، متهماً المعارضة بالوقوف وراء هذه التسريبات.ولفت إلى أن الغاية من هذا الفيديو هو النيل من أحمد رافع ووطنيته وأخلاقه.

 

المصدر : وكالات