يواصل طلبة الثانوية العامة في الأردن، اليوم السبت، التقدم للامتحان في يومه الثالث ولكافة الفروع بواقع جلستين صباحية ومسائية.

ويتقدم الطلبة في الفرع العلمي للامتحان في مبحث علوم الأرض والبيئة وطلبة الفرع الأدبي الفترة الصباحية مبحث العلوم الإسلامية والفترة المسائية مبحث الثقافة المالية وطلبة الفرع الشرعي لمبحث النظم الإسلامية وفقه الدعوة وفقه المعاملات، وطلبة الفرع الصناعي مبحث الرسم الصناعي، وطلبة الفرع الزراعي لمبحث الإنتاج الحيواني وطلبة الفرع الفندقي لمبحث الدوائر الأمامية والتدبير الفندقي وطلبة فرع الاقتصاد المنزلي لمبحث الإدارة والسلامة المهنية.

"الوطنية نت" تنشر لكم الإجابات الخاصة بورقة امتحان العلوم الإسلامية للثانوية العامة للعام 2023، ضمن متابعتها المستمرة لسير امتحانات التوجيهي هذا العام.

وتنوه "الوطنية نت" إلى أن نماذج الإجابات المرفقة هي فقط نماذج متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولم تنشر حتى هذه اللحظة الإجابات النموذجية من الجهات الرسمية.

حل امتحان علوم اسلامية توجيهي 2023 :-

يشار إلى أن 766 مركزا امتحانيا فتح أبوابه الثلاثاء 4 يوليو، لاستقبال أزيد من 145 ألف مشترك ومشتركة تقدموا لامتحان في مبحث التربية الإسلامية في أولى جلسات امتحان الثانوية العامة العام الحالي في الأردن.

عملية تصحيح أوراق الامتحانات انطلقت مباشرة بعد انتهاء الجلسة الأولى، بحسب ما أكده وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة خلال تفقده قاعات امتحانات في محافظة السلط، مشيرًا إلى أن العملية الامتحانية سارت بكل سلاسة، ودون أي معوقات. 

المصدر : الوطنية