أحدثت الفنانة السورية ديمة بياعة حالة من الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة عن المثلية الجنسية ودعمها لهذه الفئة من المجتمع.

في لقاء جريئ جمعها مع الإعلامي اللبناني علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة”، شددت بياعة على دعمها للمثلية الجنسية، لافتةً إلى أنها تفضل عدم الخوض في اهتمامات الآخرين الجنسية، إذ ترى أن لكل فرد الأحقية في ممارسة الجنس بأي طريقة يريدها.

وأكَّدت أن ما يهمها هو الإنسان وكيف يتعامل معها، مُضيفة: “أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كبني آدمين بعيدًا عن رغبته الجنسية”.

وحول رأيها في حال علمت أن ابنها مثلي الجنس، أوضحت أنها ستتقبله ولن ترفضه على الإطلاق، قائلة: “لو ابني أكيد رح اتقبله، ليه لحتى أرفضه، أنا أتقبل الشخص كما هو”.

وحول علاقتها بالماسونية، سخرت بياعة من هذه الاتهامات لافتةً إلى أن وشم العين الذي وشمته على ظهرها له دلالات عدة، إذ أن العين هي أول رسمة رسمها ابنها فهد بعمر السادسة، وحين إمعان النظر بها سيلاحظ وجود مسجد داخل العين، كما أن الكف يدل على “الخميسة” أي كف فاطمة.

 

ولفتت إلى أن ابنها شعر بالسعادة لأنها وشمت رسمته على جسدها، لتؤكد له أنه في حال رسم رسمة جميلة ستشمها على جسدها.

 

 

وحول المشاهد الحميمية في الدراما، قالت ديما بياعة إن زوجها شخص منفتح وأنه لن يمانع تقديمها مشاهد حميمية في المسلسلات طالما في السياق الدرامي.

وأضافت ديما بياعة أنها ليس لديها الجرأة لتقديم هذه النوعية من المشاهد وسترفضها من أجل أولادها ولكنها تحترم من يقدم هذه المشاهد لافتة أن هؤولاء لديهم الجرأة الكافية لتقديم تلك المشاهد.

وحول الشعائر الدينية، أكدت ديما أنها تمارس الطقوس الدينية كمسلمة وكغير مسلمة، قائلةً : "أذهب للجامع والكنيسة".

ومؤخرا، احتفلت الفنانة السورية ديمة بياعة بعيد زواجها من أحمد الحلو، وسط أجواء الطبيعة الساحرة في لبنان، وشارك الثنائي جمهورهما لقطات من الأجواء الرومانسية للاحتفال عبر الانستغرام.

يذكر أن آخر أعمال ديما بياعة هي مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل "صبايا".

في الجزء السادس من "صبايا"، مغامرات جديدة شيقة للفتيات الخمسة اللاتي اعتدن العيش سويا في منزل واحد، ولكن هذه المرة بعد خوضهن لتجارب الزواج ودخلوهن عالم الأمومة.

المصدر : وكالات