كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر سيتي يسعى لتحسين عقد الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، لعدم انتقاله إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

النجم البرتغالي تألق خلال الموسم الماضي مع مانشستر سيتي وفاز بالثلاثية (الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد، دوري أبطال أوروبا).

وارتبط برناردو سيلفا بالانتقال إلى الدوري السعودي مع ضغط الهلال بقوة لجلب الجناح إلى المملكة، مقاب 75 مليون جنية إسترليني في الموسم. 

صحيفة "تايمز" البريطانية، أكدت بأن اللاعب لا يزال في عقده عامين مع مانشستر سيتي، لكن النادي الإنجليزي ينوي تمديد عقده وتحسين راتب البرتغالي، من أجل الحفاظ عليه من أعين الدوري السعودي.

وحسب ما أشارت الصحيفة، فإن مانشستر سيتي يثق في عقلية برناردو سيلفا، وأنه لن يرحل في ذروة مسيرته إلى الدوري السعودي، لأن طموحاته أكبر من ذلك في الوقت الحالي.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا محبوب للغاية في مانشستر سيتي ولعب دورًا محوريًا في نجاح النادي بالعديد من البطولات خلال الموسم الماضي الأفضل في تاريخ أزرق مانشستر.

في الموسم الماضي، بدأ برناردو سيلفا 24 مباراة أساسيًا من أصل 34 مباراة في الدوري الإنجليزي، وسجل أهدافًا حاسمة في دوري أبطال أوروبا مثل بايرن ميونخ وريال مدريد في ربع النهائي ونصف النهائي على التوالي.

المصدر : وكالات