فيديو لا أخلاقي مسرب تحت مسمى "video dounia staifia 2023" جرى تداوله بشكل مكثف عبر جروبات ومنصات السوشيل ميديا بالجزائر خلال الأيام السابقة ليتصدر التريند والبحث عبر محركات جوجل، فماهي قصته، وتفاصيل الفيديو الفاضح.

فقد زعم من شاهد الفيديو أن فيديو دنيا سطايفية يتضمن محتوى فاضح لا أخلاقي يتنافى مع القيم العربية في الجزائر والوطن العربي.

البداية كانت بنشر حسابات مجهولة المصدر لفيديو تم تسريبه ونشره تحت مسمى "فيديو دنيا سطايفية زرودية الفاضح" وهي غير مرتدية الحجاب وفي أوضاع لا أخلاقية.

وسرعان ماتم حذف الفيديو الأمر الذي دفع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر للتساؤول عن حقيقة الفيديو.

وتباينت ردود الأفعال، حول ظهور فيديو فاضح منسوب لـ دنيا السطايفية، وسط غضب الكثيرين من جمهورها في الجزائر.

وجاء في تعليق احدهن: “كونت نحترمها مي جزر كامل في… راحت شعبية تاعها”. وآخرون طالبوا بنشر الفيديو، وكتب آخر: “واش حكاية الفيديو هدا؟”. وجاء في تعليق أخرى: “متوقعتهاش هك سبحان الله مضاهر خداعة”.

 

وقد أعربت ردود فعل أخرى عن خيبة أملهم وامتعاضهم من الفيديو الفاضح المزعوم المنسوب لها، حيث كتب أحدهم: “لم أتوقع هذا منها، سبحان الله هكذا الأمور يمكن ان تكون مضللة”. وبغض النظر عن ما يظهر في الفيديو، فإن هناك ردود أفعال كثيرة ومتباينة بشأن هذا الموضوع.

وبرغم أن العشرات من نشطاء التواصل، أكدوا في التعليقات أنها ظهرت في مقطع لا أخلاقي، إلى أنها لا تزال آراء غير مؤكدة، ويبدو أنها حملة للنيل من سمعتها.

والجدير ذكره، أن سطايفية واحدة من أشهر نجوم التواصل في الجزائر، ولاسيما على فيسبوك، حيث تقدم محتوى يومي مميز، وتسلط الضوء حول الروتين الذي تقوم بتقديمه من كيفية تنظيف المنزل وأمور أخرى.

ولعل ما زاد من حب الناس لها، ظهورها بشكل مؤدب، وتحرص على ارتداء الحجاب، كما تبتعد عن الملابس التي تثير استياء المتابعين.

تقدم دنيا محتوى متنوعًا يتضمن فيديوهات حول الروتين اليومي للمنزل وتحضيرات الرحلات والأعياد، وتشارك متابعيها تفاصيل يومها وأنشطتها، تتميز دنيا السطايفية بشخصية قوية وجذابة، مما يجعلها محط جذب للجمهور.

تعمل بجد لتوفير محتوى مبتكر وممتع لمتابعيها، ومع ذلك فقد واجهت بعض المشاكل مؤخرًا، حيث تم تداول فيديوهات تتعرض فيها لانتقادات وانتهاكات من قِبَل بعض المتابعين.

يعتقد بعض المتابعين أن دنيا السطايفية تتجاوز الحدود في الإعلان عن حياتها الشخصية، مما أدى إلى حدوث انتقادات واسعة بين المستخدمين، وتم تداول أيضًا فيديوهات جانبية تتضمن مشاكل وخلافات بين دنيا السطايفية وشخص آخر، مما استدعى تدخل المعجبين.

مع ذلك، يُتوقع أن تستمر دنيا السطايفية في تقديم محتوى مميز وملهم لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عمومًا، ومتابعيها في الجزائر خاصة، وستستمر في إثارة الإعجاب والاهتمام.

المصدر : وكالات