تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ لاعبي زملكاوي يتهم مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي،  بأنه شتمه، أثناء احتفال الأهلي في مطار المغرب، قبل الوصول إلى القاهرة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي.

ورقص اللاعبون أمام المشجع المصري الذي حضر من ألمانيا لدعم فريق الوداد البيضاوي المغربي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان المشجع ذاته استقبل بعثة الأهلي بعد وصولها إلى المغرب، بهتافات ضد المارد الأحمر وتشجيع قوي للوداد وهو يرفع علم الزمالك؛ قبل مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وصرح المشجع بعد استقباله لبعثة الأهلي في المغرب بأنه جاء من ألمانيا لدعم فريق الوداد البيضاوي المغربي أمام النادي الأهلي، في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتُوّج فريق الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدف لكل فريق، ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 

ورد مصطفى شوبير، على واقعة مشجع الزمالك، التي تداولت عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات متلفزة:” نحن ذهبنا إلى المغرب لمواجهة الوداد وليس هذا المشجع ولن نعيره اهتمامًا، ولكنني تعجبت من تصرفاته، فهو من وجهة نظري يسيئ إلى نادي الزمالك الكبير”.

وتابع:”بعد تحقيق اللقب، دائمًا نشعر بأننا لا نعطي أي بطولة حقها في الاحتفالات، لذلك قررنا في هذه المرة أن نحتفل في الملعب وغرفة خلع الملابس وفي الممر والفندق والمطار”.

أقرأ أيضًا..

واختتم:” حينما كنا نحتفل في المطار صادفت وجود المشجع في الاحتفالية، ومن سوء حظه إنه حضر أمامنا ونحن نحتفل، ولم أوجه له أي إساءه”.

 

المصدر : وكالات