ارتبط اسم النجم الإسباني ماركو أسينسيو بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر، وذلك عقب نهاية عقده مع فريق ريال مدريد الذي استمر معه مدة 7 مواسم كاملة، لكن سرعان ما توقفت هذه التقارير.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أمس السبت، أنه كان من المستحيل لفريق برشلونة التعاقد مع أسينسيو، بسبب بند وضعه رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يمنع اللاعب من الانضمام إلى صفوف فريق "البلاوغرانا"، حتى ولو تعلق الأمر بانتقاله مجاناً، بعد نهاية عقده مع النادي الأبيض.

وأضافت الصحيفة أن اسم أسينسيو كان على طاولة فريق برشلونة، ولكن الأخير انسحب من السباق بعدما علم بوجود هذا البند، ليسقط بذلك اسم اللاعب البالغ من العمر 26 سنة من قائمة الأهداف المحتملة التي ينظر إليها النادي الكتالوني للتعاقد معها، على الرغم من إعجابهم الشديد بملفه الشخصي.

وأفادت "موندو ديبورتيفو" بأن إدارة فريق برشلونة لن يكون بإمكانها التعاقد مع لاعب خط وسط النادي "الملكي، الإسباني داني سيبايوس، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، كما كان عليه الحال مع أسينسيو، وذلك لنفس السبب.

المصدر : وكالات