علق الفنان الكبير حسن يوسف على التصريح الأخير لنجله، الفنان عمر حسن يوسف، الذي تحدث فيه عن ترحيبه بتقديم مشاهد قبلات في السينما، وأن والده لن يعترض على ذلك.

وقال حسن يوسف خلال ندوة تكريمه، التي أدارها المخرج عادل عوض في قصر السينما: "طبعا لا أعترض، لأن أبوه في الأفلام ياما باس، إشمعنى هو هقول له لا، خليه يدوق".

ورداً على سؤال حول حقيقة تفكير زوجته، الفنانة المعتزلة شمس البارودي، في العودة للتمثيل قال: "شمس نسيت إنها ممثلة من سنة 1981، وحياتها وحبها لبيتها وأولادها وجوزها أهم من أي حاجة".

وأضاف: "هي بتحب المطبخ أوي أكثر مني".

وكان عمر حسن يوسف تحدث خلال لقائه في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم نانسي مجدي عن الأدوار الجريئة قائلا: "أقبل بتقديم أدوار بها قبلات طالما في سياق التمثيل والسياق الدرامي، ولا أعتقد أن والدي سيعترض، مضيفاً: "مفتكرش والدي هيبقى عنده مشكلة في دا لأن أنا عندي 39 سنة باخد رأيه لكن أنا اللي باختار".

يذكر أن آخر ظهور للفنان حسن يوسف فى عمل فنى كان في مسلسل "الضاهر"، الذى عُرض عام 2019، بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم، ودارين حداد وآخرين، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

المصدر : وكالات