عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية تقام اليوم الأحد 4 يونيو 2023، على مختلف الملاعب، ضمن منافسات مثيرة يترقب لها الكثيرين، لعل أبرزها مباراة الوداد والأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة فنربخشة وغلطة سراي ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق أحمد عبده.

2. مباراة بورتو وسبورتينغ براغا ضمن كأس البرتغال، في تمام الساعة الـ7:15 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر.

3. مباراة اشبيلية وريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري.

4. مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف.

5. مباراة اتليتكو مدريد وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

6. مباراة سامبدوريا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

7. مباراة الوداد الرياضي والأهلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عصام الشوالي.

8. مباراة فالنسيا وريال بيتيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد البلوشي.

9. برشلونة وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

10. مباراة هيلاس فيرونا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

11. مباراة سبيزيا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 2 بتعليق حازم عبدالسلام.

12. مباراة يوفنتوس وأودينيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وقطر، ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay بتعليق أحمد الحامد.

المصدر : الوطنية