تستكمل الصراعات الكروية اليوم السبت 03/06/2023، على مختلف ملاعب كرة القدم، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

2. مباراة انتر ميلان وتورينو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

3. مباراة البرازيل وإسرائيل للشباب ضمن كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة Bein Sport 2 EN.

4. مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيغ ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 2 بتعليق عبدالله السعدي.

5. مباراة كليرمون وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

6. مباراة يانغ أفريكانز وإتحاد الجزائر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقيةفي تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وقطر ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية