انطلق العرض الكبير نايت اوف تشامبيونز 2023، بالترويج عن البطولة الجديدة ،والحديث عن تأهل كلا من النجم اى جاى ستايلز والنجم الكبير سيث رولينز ،وكيف استطاع كل واحد منهم التأهل الى الجولة الاخيرة فى ليلة الأبطال، ومن ثم ظهر النجم الاستعراضى سيث رولينز فى صالة العرض وسط ترحيب حار من الجماهير ،وبعد ذلك ظهر النج اى جاى ستايلز وبدأـ المواجهة”.

*المواجهة الأولى:-بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, اى جاى ستايلز}

“لعد انتهاء المواجهة قام المسؤول ترابل اتش بتقديم البطولة وتتويج النجم الاستعراضى سيث رولينز كبطل عالمى جديد للوزن الثقيل داخل WWE ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للاعلان عن أن ذراع كودي رودز تم كسرها بعد هجوم بروك ليسنر عليه فى عرض الرو يوم الاثنين الماضى وأكد ليفيسك أن رودز سيواجه ليسنر هذه الليلة على أي حال”.

*المواجهة الثانية*

{تريش ستراتوس ,تفوز على, بيكى لينش}

“اثناء المواجهة ظهرت النجمة زوي ستارك وقامت بالهجوم على النجمة بيكى لينش دون علم حكم المواجهة ،ومن ثم قامت تريش بضربة قاضية على لينش لانهاء المواجهة لصالحها ،وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة التالية والتى ستكون على لقب بطولة القارت”.

*المواجهة الثالثة:بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, مصطفى على}

“وخلف الكواليس تحدث كيفين أوينز وسامي زين عن مواجهة بطولة الزوجى بلا منازع التي ستقام الليلة ضد رومان رينز وسولو سيكوا ،ومن ثم تم الترويج عن المواجهة التالية على لقب بطولة السيدات لعرض الرو”.

*المواجهة الرابعة*

{اسكا ,تفوز على, بيانكا بلير}

“لقد قامت اسكا ببحركة غير قانونية اثناء المواجهة ،أصابة بيانكا بلير فى عينها ،وبعد ذلك استطاعت تثبيتها والفوز باللقب ،وباثناء هذا ظهر النجم كاريون كروس وسكارليت وهم وسط الجماهير”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة السيدات لسماك داون*

{ريا ريبلى ,تفوز على, نتاليا}

“لقد قامت ريا ريلبى بهجوم عنيف على نتاليا عقب بدء المواجهة ،وفى خلال دقائق قليلة قامت ريلبى بتثبيت نتاليا ،وكان واضح على نتاليا انه تم إصابتها فى ركبتها وكانت تصرخ بشدة”

“بعد ذلك أُجريت مقابلة مع بطل العالم للوزن الثقيل الجديد سيث “فريكين” رولينز ،خلف الكواليس من قِبل بايرن ساكستون ،من اجل الحديث عن فوزه وتتويجه كبطب جديد ،وبعد ذلك تم الترويج عن المواجهة الثالية”.

*المواجهة السادسة*

{بروك ليسنر ,يفوز على, كودى رودز}

“كان النجم كودى رودز غير قادر على العنف المفرط الذى قدمه بروك ليسنر فى بداية المواجهة بسبب ذراعه المكسور ،وعلى هذا استغل ليسنر هذا الامر وقام بحركة إخضاع كبيرة على ذراع رودز ،مما جعل رودز غير قادر على استكمال المواجهة”.

*المواجهة السابعة:-بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق كيفين اوينز وسامى زين ,يفوز على, فريق رومان رينز وسولو سيكوا}

“اثناء المواجهة ظهر فريق الاوسو وقاموا بهجوم عنيف على النجم كيفين اوينز و سامى زين ولكنهم قاموا بضرب سولو سيكوا عن طريق الخطاء ،فغضب رومان رينز كثيرا مما فعله الاوسو ،وققام بالصراخ فى وجههم ،و كان جاى يحاول توضيح الامر له ولكنه كان غاضب ،فقام جيمى بضرب رينز ضربة قاضية على وجهه ،ولكن جاى كان غير موافق على ما فعله جيمى ،فقام الاخير مرة اخرى بالهجوم عليه ،وقام بالمغادرة و سحب جاى معه”.

المصدر : وكالات