جدل كبير حصل على السوشيال ميديا، وخاصةً بين محبي محمد عساف، وذلك بعد اكتشافهم بحذف منصة سبوتيفاي للموسيقى، أغنية "دمي فلسطيني".

عساف أكد خبر حذف الأغنية، وذلك من خلال ستوري شاركها عبر حسابه الرسمي في إنستقرام، كتب فيها "عادي محفوظة في قلب كل حر وشريف".

 

وكشفت مصادر داخل منصة سبوتيفاي الموسيقية لـ ET بالعربي، حقيقة الموضوع مؤكدين بأن المنصة لم تحذف الأغنية، بل الشركة المسؤولة عن توزيع الأغنية للمنصات.

وقالت المصادر: "يهدف SPOTIFY إلى تقديم مكتبة موسيقية متوسعة على المنصة، وقد يختلف توفر المحتوى بسبب الوقت والبلد، نؤكد أنه لم تتم إزالة أي أغنية تخص محمد عساف من قبل سبوتيفاي، ولكن من حذفها هو الموزع الموسيقي لإحدى أغنياته. نأمل عودتها في المستقبل القريب".

وكانت حسابات SPOTIFY ARABIA على السوشيال ميديا، قد شاركت صورة لـ محمد عساف، معلنين عن Playlist بعنوان This is Mohammed Assaf، وعلقت عليها "لقد كنا وما زلنا ندعم أعمال وفن الفنان محبوب العرب محمد عساف، ونتطلع إلى أن نستعيد محتواه المفقود على منصتنا قريبًا، لنستمتع ببعض من أفضل أعماله معًا على قائمة This is Mohammad Assaf".
 

 

 

وكان عساف طرح أغنية "دمي فلسطيني" عام 2015، وذلك عقب فوزه بلقب محبوب العرب وهي من كلمات سليمان العساف وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي. حيث حققت الأغنية ملايين المشاهدات ومرّات الاستماع على يوتيوب ومنصات البثّ.
 

 

المصدر : وكالات