عشاق كرة القدم على موعد اليوم الإثنين 22 مايو 2023، مع عدد من المباريات المثيرة على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها الكثيرين.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول بمواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الجزيرة والشارقة ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي، في تمام الساعة الـ6:35 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الحوسني.

2. مباراة ساليرنيتانا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد حسين.

3. مباراة تونس وإنجلترا - للشباب ضمن كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت HD بتعليق رؤوف خليف.

4. مباراة الزمالك والداخلية ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق حاتم بطيشة.

5. مباراة يوفنتوس وإمبولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

6. مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية