عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد اليوم الأحد 21 مايو 2023، مع عدد من المباريات الكروية المثيرة على مختلف الملاعب العربية والأوروبية.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة أوساسونا واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ5:15 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

3. مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة العين والنصر الإماراتي ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي، في تمام الساعة الـ6:35 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فهد عبدالرحمن.

5. مباراة حرس الحدود والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق وليد الفقي.

6. مباراة انتر ميلان ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

7. مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي.

8. مباراة بيراميدز وغزل المحلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق صلاح الزغبي.

9. مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق جواد بدة.

10. مباراة ريال بيتيس واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

11. مباراة الرجاء الرياضي وإتحاد طنجة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

12. مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة ضمن الدوري البرتغالي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق فهد الدريبي.

 

المصدر : الوطنية