يوم كروي بامتياز، تشهده عدد من الملاعب العربية والأوروبية، ضمن صراعات ومنافسات مثيرة يترقب لها عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم السبت 20 مايو 2023، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة برينتفورد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق أحمد البلوشي.

2. مباراة الوداد الرياضي وماميلودي سونداونز ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة.

3. مباراة يونيون برلين وهوفنهايم ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات.

4. مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عصام الشوالي.

5. مباراة أستون فيلا وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

6. مباراة لايبزيغ وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري.

7. مباراة آرسنال ونوتينغهام فورست ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

8. مباراة سامبدوريا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

9. مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

10. مباراة مارسيليا ونادي ليل ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتلعيق نوفل باشي.

المصدر : الوطنية