تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد مبارايات اليوم الخميس 18 مايو 2023، لمختلف الأندية العربية والأوروبية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الشارقة والجزيرة ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي، في تمام الساعة الـ6:35 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

2. مباراة الوحدة والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق عبدالله الغامدي.

3. مباراة أسوان والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناةOnTime Sports 1 بتعليق هيثم هيبة.

4. مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق نوفل باشي.

5. مباراة يوفنتوس واشبيلية ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

6. مباراة وست هام يونايتد وإي زد آلكمار ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناةbeIN Sports Xtra 1 بتعليق أحمد البلوشي.

7. مباراة فيورنتينا وبازل ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق أحمد عبده.

8. مباراة روما وباير ليفركوزن ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عامر الخوذيري.

 

المصدر : الوطنية