حماس وإثارة تشهدها الملاعب الكروية اليوم الأربعاء 17 مايو 2023، لعل أبرزها مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دوري أبطال أوروبا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة راية وبيراميدز ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين و السعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق أمير محروس.

2. مباراة النصر الإماراتي والعين ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي، في تمام الساعة الـ6:35 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين و السعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

3. مباراة الإسماعيلي والبنك الاهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين و السعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق محمد الكواليني.

4. مباراة الأهلي السعودي والشعلة ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ8:20 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين و السعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية السعودية الرياضية 2 بتعليق فهد العنزي.

5. مباراة أسيك ميموزا وإتحاد الجزائر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ10:00مساءً بتوقيت مصر وفلسطين و السعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق محمد المبروكي.

6. مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00مساءً بتوقيت مصر وفلسطين و السعودية والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية