نفت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي لكرة القدم، المزاعم التي تتحدث عن مشاكل في العلاقة بين ابنها وبين جورجينا رودريغيز.

وزعمت تقارير إعلامية إسبانية وبرتغالية -الشهر الماضي- أن المهاجم البرتغالي سئم من صديقته، وقد يكونان على وشك الانفصال.

وردت جورجينا (29 عاما) بإنكار الخلاف مع رونالدو في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، جاء فيها "الشخص الغيور يخترع شائعة والثرثار ينشرها ويصدقها الأبله".

 

 

ودخلت دولوريس أفيرو والدة رونالدو على خط العلاقة بين نجلها وصديقته ووصفتها بأنها لا تشوبها أي شائبة، ووصفت الادعاءات بأنها أكاذيب، أثناء حضورها افتتاح متجر في مسقط رأسها ماديرا.

وقالت أفيرو (68 عاما) للصحافة التي تغطي الحدث الذي دعيت إليه بعاصمة الجزيرة فونشال "كل ما ينشر أكاذيب..  كل رجل ومرأة يتجادلان وهذا أمر طبيعي".

وزارت والدة كريستيانو بالفعل ابنها وعائلته بالعاصمة السعودية الرياض حيث يقيمون، وكانت الرحلة في فبراير/شباط بعد وقت قصير من انتقال نجلها وعائلته إلى منزلهم الجديد.

ومن بين المزاعم التي بثت في وسائل الإعلام الإسبانية ما قيل في برنامج اجتماعي تلفزيوني إن رونالدو سئم من جورجينا بسبب الوقت الذي كرسته لإنفاق الأموال في مركز تسوق بالرياض.

وعاش رونالدو (38 عاما) وجورجينا معا في مدن متعددة منذ أن بدأت علاقتهما، فانتقلا من مدريد إلى تورينو ثم مانشستر، وأخير الرياض.

المصدر : وكالات