أكدت القناة الإسرائيلية الـ 13 أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وافق على قتل الأطفال في عملية الاغتيال التي نفذها فجر الثلاثاء، واستهدفت قادة من سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي.

وذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية تعقيبا على ما أوردته القناة 13: "بعد بث عنوان استفزازي ضد نتنياهو، القناة 13 تعتذر بعد أن أحدثت ضجة، حيث كان من ضمن ما تم بثه على القناة أنه تم قتل أطفال ونساء بموافقة نتنياهو.

وذكرت مصادر إسرائيلية أن هناك غصب إسرائيلي كبير من مانشيت القناة 13 الإسرائيلية على شاشتها التي قالت فيه: "بموافقة نتنياهو تم قتل أطفال ونساء خلال الغارات على غزة"، ويعتبرون أن القناة تحمل كراهية عمياء وتشويه لنتنياهو.

واستشهد عدد من الأطفال، برفقة أبائهم، جراء استهداف الاحتلال لمنازل المواطنين وهم نيام، من بينهم أطفال الشهيد طارق عز الدين، وابنة الشهيد خليل البهتيني.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة الثلاثاء، حصيلة الشهداء والجرحى للعدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة.

وأفادت الصحة باستشهاد 15 شهيداً ، من بينهم 4 اطفال و 4 سيدات، وإصابة 22 مواطنا بجراح مختلفة من بينهم 3 أطفال و 7 سيدات، و لازال عدد من الجرحى حالتهم ما بين حرجة وخطيرة.

وشنت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر الثلاثاء سلسلة من الغارات اغتالت فيها ثلاثة من قادة سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي وعوائلهم فيما قصفت عدة مناطق في القطاع.

المصدر : وكالات