أهم مباريات اليوم الأحد 07/05/2023، تستعرضها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، بالمواعيد والقنوات الناقلة، لجميع عشاق كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي:-

1. مباراة يوفنتوس وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ1:30 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

2. مباراة موناكو وأنجيه ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 2:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عادل خلو.

3. مباراة فولفسبورج وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حسن العيدروس.

4. مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

5. مباراة فيورنتينا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

6. مباراة الشباب ونادي تشرين ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بتعليق محمد الشامسي.

7. مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

8. مباراة باريس سان جيرمان وتروا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

المصدر : الوطنية