خرج مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن صمته، ورد لأول مرة على قيام زوجته بتحرير محضر ضده، متهمة إياه بطردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، بالإضافة إلى إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

ونشر حسن شاكوش عبر حسابه في موقع إنستجرام رسالة قال فيها: "مساء الفل عليكم جميعا. يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار، وإحنا بنخاف على بنات الناس وإتربينا على كده، وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه، يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتأذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقوله الحمد لله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة، الحمد لله على كل شيء".

 

 

 

وكانت مصادر رسمية كشفت أن أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا داخل قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش، وأحيل البلاغ للنيابة العامة لتبدأ التحقيقات، حسب وسائل إعلام مصرية.

وجاء في المحضر أنه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته، حسن شاكوش، لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وبررت ريم تأخرها في البلاغ، أنها كانت تأمل في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له، وطلبت إثبات الحالة.

 

 

المصدر : وكالات