عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية تقام اليوم السبت 6 مايو 2023، في منافسات مثيرة لعل أبرزها لقاء ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، ومباريات دوري أبطال آسيا.

"الوطنية" توافيكم بجدول مفصل لمواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة لاتسيو وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

2. مباراة يونيون برلين وأوجسبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق مضر اليوسف.

3. مباراة تشيلسي وبورنموث ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة ليدز يونايتد ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة كريستال بالاس وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق عامر الخوذيري.

6. مباراة انتر ميلان وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

7. مباراة أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

8. مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق يوسف سيف.

9. مباراة برينتفورد وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خالد الحدي.

10. مباراة مارسيليا ولانس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق نوفل باشي.

11. مباراة أوساسونا وريال مدريد ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق بلال علام.

12. مباراة الوداد الرياضي وشباب المحمدية ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

13. مباراة الشباب الرياضي السالمي والجيش الملكي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {5} بتعليق خليل فايد.

14. مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ12:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports AFC بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية