نعت كتيبة طولكرم، في بيان عسكري اليوم السبت، شهيدي جنين الذين ارتقيا برصاص الاحتلال خلال اقتحام قواته لمخيم طولكرم صباح اليوم.

وقالت الكتيبة في بيانها: "نزف شهداء الكتيبة الأبطال أسود الاشتباك، رجال الصعاب، أبنائنا وعزنا وفخرنا، الشهيد المشتبك منفذ عملية الثأر إفني حيفتس أسد الكتيبة ومحقق ثأر فلسطين من واجه مصيرة أمةٍ كامله لوحده دون تردد من أخذ على عاتقه إرث الكرمي وشرف مدينتكم الشهيد البطل قمرنا وحبيبنا أسد الكتيبة وأبنها المدلل حمزة خرويش والشهيد المشتبك البطل سامر الشافعي.

وأضافت: "ناموا قريري العين فوالله قد فزتم ونحن اللذين خسرنا وكما قلتها يا حمزة إذا ذهبت إلى العُلى فلن تذهب لوحدك فستأخذ معك أرواحاً من جنود بني صهيون فصدقت الله حياً وميتاً فطوبى لكم الشهادة وإنا على دربكم سائرون".

وتابعت: "يا جماهير شعبنا العظيم زفوا أبنائكم إلى العُلى بما يستحقون فوالله قد رفعوا شأنكم وأعادوا لكم عزكم فهم يستحقون منكم الكثير".

وختمت البيان بالقول: "لا تحزنوا ولا تيئسوا فوالله لدينا أسود مثل حمزة وسامر والأمير لم تكشف عن أنيابها للمحتل حتى الأن ولن نتوعد بالرد السريع لأن مثل حمزة وسامر يستحقوا منا أن نرد بما يليق بقيمتهم وسيكون ردنا بحجم ألمنا وسيدفع المحتل ثمناً باهظاً بأذن الله".

المصدر : الوطنية