عادت أزمة لاعب النادي الأهلي "محمود كهربا" للتصدر من جديد عقب انسحاب الزمالك من السوبر المصري، بسبب الاعب.

فقد انقلبت كرة القدم المصرية رأسًا على عقب بعد أزمة عقوبات لجنة الانضباط التي وقعتها على محمود عبدالمنعم "كهربا" جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خلفية مباراة القمة أمام الزمالك في شهر يناير الماضي.

ووقعت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عقوبات قاسية على محمود كهربا بإيقافه لمدة 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه بسبب ما بدر منه تجاه جماهير الزمالك خلال مباراة القمة التي أقيمت يوم 21 يناير الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وفي الوقت ذاته، عاقبت الانضباط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بالحرمان من دخول الملاعب لمدة شهرين بجانب تغريمه ماديًا 300 ألف جنيه بسبب شكوى رسمية تقدم بها النادي الأهلي بعد تصريحاته ضد اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

بدوره، كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مدى قانونية مشاركة محمود كهربا لاعب الأهلي في مباراة السوبر المصري المقبلة أمام فريق بيراميدز، والمقرر إقامتها في مدينة أبو ظبي الإماراتية على ملعب محمد بن زايد، مساء يوم الجمعة المقبل.

وقال «الكومي» في مداخلة هاتفية عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «مشاركة محمود كهربا في مواجهة السوبر المقبلة، قانونية وسليمة تماما بنسبة 100%».

وأضاف عضو الجبلاية: «المشاركة قانونية تماما لحين البت بشكل نهائي في أمر العقوبة من قبل لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم».

المصدر : وكالات