يقترب موسم 2022-2023 الكروي من نهايته، ومعه تبدأ التكهنات لمعرفة ما سيحدث للاعبين الذين سينهون عقودهم في شهر يونيو/ حزيران القادم.

وظهر عدد من اللاعبين الكبار، مثل ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) أو كريم بنزيمة (ريال مدريد) أو ميلان سكرينيار (إنتر ميلان)، في قائمة اللاعبين الأكثر قيمة الذين سينهون عقودهم مع فرقهم.

وفي الأسطر التالية سنستعرض أعلى 5 لاعبين قيمة سينهون عقودهم الصيف القادم، بحسب تقرير أعدته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية حول تقييم موقع "ترانسفير ماركت".

ميلان سكرينيار

ينتهي عقد مدافع فريق إنتر ميلان الآن وهو اللاعب أعلى قيمة سوقية في القائمة، والتي وصلت إلى 60 مليون يورو، وعلى ما يبدو فإن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هو الفريق الأقرب للظفر بخدمات المدافع السلوفاكي، الذي بات قريباً من ترك "النيراتزوري" الصيف المقبل.

ليونيل ميسي

يقترب النجم الأرجنتيني من إنهاء مسيرته مع ناديه باريس سان جيرمان في 30 يونيو القادم بقيمة سوقية تبلغ 45 مليون يورو، وما زال مستقبله غير محدد. وكما ذكر تقرير "موندو ديبورتيفو"، يريد برشلونة استعادة نجمه السابق على الرغم من أنها عملية معقدة للغاية، نظراً إلى الوضع المالي السيئ للنادي "الكتالوني"، في وقت ترشح ميسي أرقامُه هذا العام مع النادي "الباريسي" للانتقال إلى أفضل الأندية الكبرى، إذ سجل 20 هدفاً وصنع 19 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

كريم بنزيمة

يحتل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة المركز الثالث بقيمة 35 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، ويعتبر الهداف الفرنسي أحد النجوم الذين ينتهي عقدهم في يونيو المقبل، لكن كل شيء يشير إلى أن النادي "الملكي" ربما سيقدم عرض تجديد للدولي الفرنسي السابق.

ماركوس تورام

يُعتبر المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 25 سنة من المواهب التي تألقت هذا الموسم في مسابقة الدوري الألماني، وتقاتل الأندية الكبرى في أوروبا بالفعل للحصول على خدماته، وفي الوقت الحالي، لم يتخذ جوهرة فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، الذي تبلغ قيمته 32 مليون يورو، قراراً بشأن مستقبله، على الرغم من أنه يبدو من الصعب بقاءؤه مع فريقه الحالي.

إيفان نديكا

أصبح مدافع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني أحد أبرز لاعبي الخط الخلفي في أوروبا حالياً، وتبلغ قيمة المدافع، البالغ من العمر 23 سنة، 32 مليون يورو، وهو عنصر أساسي في فريقه، لكن الأخير يمكن أن يودع أفضل نجومه إذا فشل في تقديم عرض تجديد استثنائي قبل تاريخ 30 يونيو/حزيران.

المصدر : وكالات