أفادت وسائل إعلام دولية، أن كابتن ريال مدريد ولاعب منتخب فرنسا كريم بنزيما، رزق بطفله الرابع من صديقته عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا.

وبحسب الصحافة الإسبانية كريم بنزيما 34 عاماً، أنجب طفله الرابع والأول من زوجته الأمريكية جوردان أوزونا تبعه أكثر من 616 ألف شخص على إنستغرام.

ولم يعلن بنزيما عن وصول مولودته عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي ، فيما اكتفت صديقته بإعلان خبر وصول مولودها الجديد دون ذكر جنسه أو اسمه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jordan (@jiordyn)

 

جاء المولود بعد العلاقة التي أقامها جوردان أوزونا ، عارضة الأزياء الأمريكية ، بلاعب كرة قدم من أصل جزائري ، وتم الإعلان عنها منذ أغسطس 2022.

وكان بنزيما قد رزق من زوجته الأولى بمولوده الأول “إبراهيم” ، ثم تزوج للمرة الثانية، وأنجب منه طفلان، ثم طلق، ولم يذكر أنه تزوج للمرة الثالثة من حبيبته الأمريكية، والتي أثار جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ولادته لطفل دون زواج.

وانتقد الكثيرون بنزيما اللاعب المسلم، الذي يحرص دائمًا على إظهار التزامه الديني من خلال أداء واجباته الدينية ،مثل الصيام، وزيارة الأماكن المقدسة، والدعاء لإنجاب طفل دون زواج.

وفي هذا السياق قال ناشط على منصة “تويتر”: “مسلم يصوم ويصلي، وزنى الله عليك، أنت أسطورة، أنت سيد الملاعب”.

وعلق ناشط ثان ساخراً على ولادة بنزيما للمولود الرابع من صديقته قائلا: “ليست زوجته ولا ماله أي الصوم واللباس وثلاث تمرات. لم يصله أحد أن هناك زواجا في الإسلام أو غيره”.

 

أما حساب “المزامير”، فيشير إلى أن بنزيما تزوج حبيبته بعقد شرعي ، قائلاً: “لمن يفاجأ ويسأل كيف كريم مسلم ويفعل هذا أي يزني؟ والورقة تحفظ معه فلا يمكنك خيانته مستقبلاً برفع الدعوى والنفقة والاستيلاء على ماله ونحو ذلك.

المصدر : وكالات