تستمر المنافسات الكروية اليوم الخميس 27 أبريل 2023، على مختلف ملاعب كرة القدم في صراعات مثيرة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة بلد الوليد وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق باسم الزير.

2. مباراة الشباب والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتلعيق بلال علام.

3. مباراة نيوكاسل يونايتد وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عامر الخوذيري.

4. مباراة كريمونيزي وفيورنتينا ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد حسين.

5. مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

6. مباراة اشبيلية وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر : الوطنية