عشاق كرة القدم الأوروبية والعربية على موعد اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023، مع عدد من المباريات المثيرة، والتي يترقب لمتابعة مجرياتها الكثيرين.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ريال مايوركا واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة سيراميكا والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق مؤمن حسن.

3. مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة برينتفورد وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق محمد بركات.

5. مباراة آرسنال ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة يوفنتوس وانتر ميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

7. مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق يوسف سيف.

المصدر : الوطنية