عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023، مع عدد من المباريات الكروية المثيرة، والتي تستعرض لكم مواعيدها "الوطنية" خلال السطور التالية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النجم الرياضي الساحلي والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق هيكل الصغير.

2. مباراة ريال مدريد وجيرونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

3. مباراة الداخلية وفيوتشر ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق حاتم بطيشة.

4. مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، الـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق جواد بدة.

المصدر : الوطنية