تقام اليوم الأربعاء 19 أبريل 2023، عدد من مباريات كرة القدم المثيرة، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة، لعل أبرزها مباريات دوري الأبطال.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الشارقة والعين ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض.

2. مباراة بنفيكا وانتر ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق علي محمد علي.

3. مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتمب ثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة فيوتشر وطلائع الجيش ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق أمير محروس.

المصدر : الوطنية