قمة كروية منتظرة بين فريقي الهلال والنصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ25 من منافسات بطولة الدوري السعودي.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق عبدالله الغامدي.

ويدخل فريق الهلال القمة وهو في المركز الرابع برصيد 46 نقطة مع مباراة زائدة عن فريق النصر، الذي يحتل الوصافة ويملك 53 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق الاتحاد صاحب الـ56 نقطة، وبالتالي يعرف الفريقان قيمة تحقيق النقاط الكاملة.

وبعد أن كان فريق النصر يتصدر ترتيب بطولة الدوري السعودي، خسر صدارته لمصلحة فريق الاتحاد بسبب تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، وسيُحاول استعادة سلسلة النتائج الإيجابية، وأولها القمة ضد الهلال، لكي لا يفقد فرصة البقاء على مسافة قريبة والاستمرار في المنافسة على اللقب.

وستتجه الأنظار إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيُحاول أن يكون أحد نجوم هذه القمة ويُسجل الأهداف أمام الجماهير الكبيرة التي من المتوقع أن تحتشد بأعداد كبيرة في مدرجات ملعب "الأمير فيصل بن فهد".

وخاض البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر 10 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري السعودي وسجل 11 هدفاً، ويسعى لتسجيل المزيد من الأهداف وتعزيز أرقامه المميزة مع الفريق الذي انتقل إليه مع بداية موسم 2022-2023.

المصدر : وكالات